مدرب سان داونز: “في ملعبنا نظهر بوجه قوي وأثق في اللاعبين من أجل تحقيق التأهل للنهائي”

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 27 أبريل 2019 - 3:22 صباحًا
مدرب سان داونز: “في ملعبنا نظهر بوجه قوي وأثق في اللاعبين من أجل تحقيق التأهل للنهائي”

أكد الإطار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب فريق سان داونز الجنوب إفريقي، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مواجهة الوداد الرياضي، أن النتيجة تبقى إيجابية بالنسبة لفريقه.

وأشار مدرب سان داونز إلى أن الهدف الذي سجله فريقه اليوم في المغرب ثمين جدا، معلقا بالقول: “نحتاج إلى الإنتصار بهدف دون رد في الإياب من أجل ضمان التأهل وهذا أمر إيجابي بالنسبة لنا خاصة والمباراة ستكون على أرضنا و أمام جماهيرنا”.

وأردف قائلا: “لدي كل الثقة في اللعبين من أجل تحقيق الإنتصار على الوداد في مباراة العودة، لاسيما ومواجهاتنا الماضية لم تشهد أهدافا كثيرة خاصة من الجانب الودادي”.

وختم حديثه مؤكدا أن لقاء العودة بحسابات أخرى، قائلا:” الظروف في جنوب إفريقيا خاصة، والأجواء دائما ما تساعدنا على تقديم مستويات جيدة، والدليل ظهورنا بوجه قوي داخل الميدان في مبارياتنا الماضية”.

ويذكر أن لقاء العودة يجرى يوم الـ4 من شهر ماي المقبل، في بريتوريا الجنوب إفريقية، بعد ذهاب انتهى اليوم بهدفين مقابل هدف واحد لصالح الوداد في ملعب مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ليكسوس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.